إملاءات المطر   إملاءات المطر


معطف [ الكاتب : مصطفى معروفي - آخر الردود : مصطفى معروفي - ]       »     مراحب [ الكاتب : فتحية الشبلي - آخر الردود : فتحية الشبلي - ]       »     آخر الأنقياء العابرين.! [ الكاتب : رداد السلامي - آخر الردود : رداد السلامي - ]       »     قصة حزن نوف [ الكاتب : خالد العمري - آخر الردود : خالد العمري - ]       »     مطر.. مطر [ الكاتب : أحمد بدر - آخر الردود : أحمد بدر - ]       »     حنانيــ .. آت ! [ الكاتب : عبد العزيز الجرّاح - آخر الردود : عبد العزيز الجرّاح - ]       »     ما أجمل أن..! [ الكاتب : عبد العزيز الجرّاح - آخر الردود : محمد الفيفي - ]       »     ركن خافت و [ أَشياء لن تهم أَحَداً ، ... [ الكاتب : ريم عبد الرحمن - آخر الردود : محمد الفيفي - ]       »     .. وَ .. [ الكاتب : أسامة بن محمد السَّطائفي - آخر الردود : محمد الفيفي - ]       »     افتقــــد !! [ الكاتب : ضحية حرمان - آخر الردود : محمد الفيفي - ]       »    


العودة   إملاءات المطر > الإملاءات الأدبيـة > منابرٌ فوق السحاب
التعليمـــات التقويم

منابرٌ فوق السحاب نسمو هنا .. إلى أعالي الفكر وَالحوار والمقال الأدبي.


لغتنا العربية .. بين طلب التسجيل و حضورٍ عليل !

نسمو هنا .. إلى أعالي الفكر وَالحوار والمقال الأدبي.


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29/11/2010, 11:01 PM   #11
زياد محمد
إكسير الحياة
 
الصورة الرمزية زياد محمد
افتراضي

القدير عبدالعزيز ..

عندما قرأت اسمك في الصباح كمشارك تفائلت خيراً - والله - و أيقنت بأن تواجدك منصف لكونك رب الدار ، فعبدالعزيز الجراح لا يمثل إداري للمنتدى بقدر أنه الأب الروحي للجميع ، الذي يأخذ بدموع هذا و يمسح برأس ذاك ، هذا هو تصوري حقيقةً و لازلت ... إلا أني صُدِمت عندما رأيت واقع المشاركة مخالف لكثير من خطط النجاح التي يتمناها عبدالعزيز الجراح ، و التي ألمح لبعضها و منها بأن المنتدى خالي من الشللية و غيرها .. فهل وقفت عادلاً في الرد أعلاه و منصف بين إداري و عضو ..؟! سؤال الإجابة عليه صعبة و تحتاج لتضحية ..

يجب أن تعرف أخي عبدالعزيز أن نصرتك للقديرة سودة الكنوي بهذا الشكل من الإهانة بحق زياد لا تخفي رأي نتحدث عنه ... و انك بهذا الشكل من الدفاع و الحماس للقديرة سودة الكنوي غفلت بأن زياد ينتمي لهذا المنتدى كما هو إنتماء سودة الكنوي ... و هُنا أقول : إذا أنت تُخالف رأي زياد المُخالف لبعض البنود بحكم أنك الإداري ، فيجب أن تكون في مثل هذه المشاهد فأل خير للجميع فتمسك بأيديهم و تصافح بعضهم البعض و أنت أهل لهذا الفعل ، و من ثم تبدأ بالفكرة من جديد .. أما أن تظهر بهذا الشكل و تقفز كل الردود و تتهجم على زياد و كأن زياد أحد الأعداء لإملاءات فهذا موقف لن ينسَ ، بل سيظل جرح في جبين الإدارة كونها تكاتفت على عضو و أهملت فكرة ..! بل نسوا بأن زياد حتى هذا الحرف لم تصدر منه أي كلمة جارحة بقدر أن ما كتبه بهذا الموضوع يمثل وجهة نظر فقط ... حتى ردودي عليك لم تصل للتجريح الذي ظهرت به على زياد ، أليس كذلك ..؟!

أخي عبدالعزيز .. لا توهم الجميع بأني خرجت من صلب الموضوع حتى يظهر زياد أمام الجميع بمقاصد لا تليق ..! فصلب الموضوع هو ما تحدثت به الذي لم يروق لكم كإدارة ، لهذا لم تتخيّل الإدارة مع احترامي الشديد لها بأن عضو سيخالف بعض البنود المعروضة ، و ظنت بأن الجميع موافق لها ... و هُنا أكرر لازلت في صلب الموضوع و الدليل ما يوجه لي من عبارات و تلميحات لا أقبل لأن تصدر لأي عضو أو إداري ، فلماذا - تكرهون - زياد لهذا الحد ..؟!

عبدالعزيز ، خذ هذه و قف مع نفسك وقفت صادق ..!

- أسرفت في شكري كثيراً و طالبت بعودتي و أبادلك الشكر ، و عندما وقفت بصفك للنجاح أسرفت في الإهانة بحقي ، ما الدافع و ما الهدف و ما المصلحة ..؟!
- الخطأ الإملائي لا ينفي كمال التوحيد ..! لهذا قليلاً من التقدير ، فسيبويه أصيب بالهفوات الإملائية ... فإن كنت لا أجيد الإملاء فأجيد غيره و أنت كذلك ..!
- قلتها لك : جئت لأتعلم ، كفيلة بأن تترصد لكل نقد إملائي و غيره ..!
- لازلت تُطالبنا بالفكرة و التمسك بصلب الموضوع ، و أنت تُناصر القديرة سودة الكنوي بإهانة خارجة عن قيم ، فهل هذا في صلب الموضوع ..؟!
- أنت مُطالب بأن تُعطي كل ذي حق حقه ، مهما اختلفت الألوان و المهام .. فإن كنت تتفق مع سودة الكنوي هل الإتفاق يعني الإهانة ..!
- أخي عبدالعزيز .. أهتزت بحضورك هذا ..!


الفاضلة عبير .. لا أقول إلا ، جزاكِ البارئ كل خير على هذا التقليل من أجل الرقي ..!

فتحية الشبلي .. عندما نتحدث عن الوفاء و الإخلاص في أقلام إملاءات فأنتِ في المقدمة ، فتواجدكِ و سعيك لإخماد الفتنة أظهر صدق النجاح الذي تبحثين عنه ، و أظهر لنا معادن بحاجة لصقل مواهبها من جديد ..!

القديرة سودة الكنوي .. لا يعني أنكِ مبدعة باللغة تكوني مبدعة بالإساءة ..! فليس من العقل و لا المنطق أن تصفي ردك بالقش ..! جنت على نفسها سودة ..

ذكرى .. همسة جاءت بالصميم ، هُنا جوهر الإخلاص لإملاءات ..

هُنا إلتفاف بعض الشيء ، لهذا لايظن البعض بأن هذا الإلتفاف لأجل مصلحة و إنما خلفه سر ..!

توقيع :  زياد محمد

 

بين أحضان الأمل ..!
زياد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
3y vBSmart
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات إملاءات المطر الأدبية - الآراء المطروحة في المنتدى تمثل وجهة نظر أصحابها