عرض مشاركة واحدة
قديم 21/04/2010, 09:49 PM   #18
جهاد خالد
[ . مَلائِكيّـة . ]
 
الصورة الرمزية جهاد خالد
افتراضي

وشردت بعيداً ، ولكني أخذتُ معاني جلستهما معي..
وفصلتُ بينهما في عقلي بستار ، حتى أُفردَ كلا بمعانيه وحده دون صاحبه ، وكيما أفسر أثر معاني كل واحدٍ منهما في معاني صاحبه!
فكان لكلٍ معنيان: معنى من نفسه ، ومعنى من صاحبه!
فأما الفتاة: فكان لها من معاني نفسها ما تراه فيها ومايراه الناس فيها
وما رأت في نفسها سوى جمال ينبثق من جمال ، ولا رأت سوى فتنة تدعو صاحبها ورجال الأرض كلها إليها زحفاً وتجرهم إليها جرّاً! ، وما رأت سوى أن الله خلق جسدها فصوره وأبدعه كيما تزيد في إبرازه وإيضاحه بأدواتِ الخلق!
وما رأى (أسوياء) الناس منها إلا أنها ابتذال ينبثق من خلاعة ، ولا رأوا سوى أنها فتنة تدعو من في الأرض إلى النار ركضاً وتجري بهم إليها جرياً ! ، وما رأوا سوى أن الله خلقها فسلمت نفسها إلى الشيطان يصرفها كيف يشاء في قلوب من أراد إغواءهم من الخلق!
وهذه معانيها من نفسها.. فيما رأت وفيما رأى الناس.
وأما معانيها من صاحبها :
فما رأت نفسها إلا ملكة فوق عرش قلبه ، ولم تشك في أنها ألجمته بحبها والتيه بها وبجمالها حتى أنها تستطيع إرساله في الأرض كالخادم يعمل لها ما شاءت ويجلب إليها ما اشتهت ويزيد على ذلك قبلاتِ الاسترضاء وكلماتِ الاستمالة!
وما رأى الناس فيها سوى جارية بيعت إليهِ بـ (لاشيء) ليس إلا لتمتع بصره بجمالها وتطرب أذنه بتكسر صوتها وتخدم الغريزة فيه بفتنة جسدها ، وليس لها سوى أن تكون كاملة الجسد في كل وقتٍ وإن نقصت منها الروح وإلا ضجرَ سيدها وباعها!


وأمــا هو ..
فأعود لأكمل الحكاية
توقيع :  جهاد خالد

 

جهاد خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس