عرض مشاركة واحدة
قديم 02/03/2009, 02:17 PM   #15
أشرف المصري
موقوف
 
الصورة الرمزية أشرف المصري
 






من مواضيعي

أشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond repute
افتراضي [ فراش واحد وكأس أخير ]

[ فراش واحد وكأس أخير ]

ليلى العيسى../
[ يذهب الأصدقاء .. وتذهب معهم رائحة الشاي ]


وحيداً أقيم الصلاة على سجادة خشبية، والليل كأس العذاب، يدفعني للكتابة، الدفتر، الورقة البيضاء، الكنبة البنية، القلم، والقهوة السمراء، ملكوتي الصغير، عدة البناء، والماسنجر آثرني بالطنين، وبالفضول أيضاً.
"وأنت تعدين نار الصباح" وأنا أعض الدقائق الحزينة في الوقت الذي لا يتغير، فالطابور طويل، وأنا الأخير في زمن التلاشي، والوقت حزين، مثلي حزين، والسيجار الأبيض أيضاً، كلنا في نماء مع الحزن، كلنا نسبح في ملكوت الصمت الأزلي. صباحاتنا متشابكة، نسيج يملأ ذكرانا بالشوق والحنين وبتضاربات الكلم. كلنا نحتسي على منضدة الساعة، هذا الكأس الأخير، كلنا نبتغي الكتابة عما يدور في دواخلنا، إنها ضمائرنا المكتظة بالعيون التي فارقت الحياة، وبالعذابات، إننا ضائعين في كشكول واحد، طريق واحد، فراش واحد (وخط نت واحد)، إننا مساكين، علينا أن نخرج من هذا الغيم المنطفئ، فالسماء جافة، كالأنفاس التي تنبعث من عيون الأطفال البريئين.
إنني بخير مع الكلمات يا ليلى، مختنق معها، أعن، ومن ذا الذي يكترث للموت حين تواتيه التراكيب، إنها حالة عظمى، أن يموت المرء مع الشعر. الموت يا صغيرتي ليس له معنى، المعنى الحقيقي في الشعور الذي نشعر به بين أربعة جدران، مشاعرنا حبيسة في فضاءات الروح، تتكسر بين الحين والحين، الموت والحياة كلاهما سيان، لكن في الموت ننعم براحة أكبر.
توقيع :  أشرف المصري

 


مستنكف [+]

ذاكرة الغلام
أشرف المصري غير متواجد حالياً