الموضوع: [] هِجْـرَة []
عرض مشاركة واحدة
قديم 09/10/2008, 01:47 AM   #42
أشرف المصري
موقوف
 
الصورة الرمزية أشرف المصري
 






من مواضيعي

أشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond repute
افتراضي

وأنا على صوت "عمر فاروق". تتفجر بداخلي أعظم معانٍ للإنسان. حين يشعر بالفقد. وأدور. أدور كثيراً حول أشياء كانت أكبر مني.. أنا الآن عن عمر لا أعلمه جيداً. أتذكر كل الأعزاء. كل الفقراء. كل شحاذين غزة في كل زقاق. أتذكر أصدقائي الموتى. أتذكرهم فيتجمهرون جميعاً في ذاكرتي كي يكملوا هذا السطر الحزين معي. يتجمهرون كي يدخلوا هذا العالم الضال معي. كي أنذر لهم الفرح داخل هذا السرد العقيم. كي يشهدوا معي هذا الألم المتخم في حزن كلماتي. أتو جميعاً بأضرحتهم كي يشعلوا سجائرهم. ويقيئون على وجه هذا الزمان.

إن ما يدفعني للسرد. ضيق الذاكرة لدي. العبارات تتكوم. تنتحر. تتجمهر في أحشائي كنوارس فقدت عزلتها. الكلمات تتنافس كي تمخض على بياض قلوب الغارقين في رائحة فيروز. الكلمات تبكي في داخلي. تحوم كطيف فقد المكان. الكلمات هي رائحة حبيبتي تتهافت فوقي كسلاسل.. كدراما هي الكلمات تسيطر عليّ. وأنا دائما سكران. بأشعار درويش. أهذي كلما مرت عليّ كلماته (أنساك أحياناً. لكي ينساني رجال الأمن). الكلمات هي وجع الحبيبات حين يرتبطن بجيدي. هي وخز يستعطف الإناث. الكلمات لعنة تمردت على المساء.
توقيع :  أشرف المصري

 


مستنكف [+]

ذاكرة الغلام
أشرف المصري غير متواجد حالياً