عرض مشاركة واحدة
قديم 13/08/2008, 06:58 PM   #10
أشرف المصري
موقوف
 
الصورة الرمزية أشرف المصري
 






من مواضيعي

أشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond reputeأشرف المصري has a reputation beyond repute
افتراضي


ماجدة الرومي: صوت فلسطين اينما ارتحل

السيدة ماجدة الرومي التي علمت بنبأ رحيل فارس فلسطين ، اثناء حفلها في مسرح بيت الدين الاثري في لبنان ، اكدت لـ (الدستور) لم اتمالك نفسي عند سماعي الخبر ، فلملمت شجاعتي وقدمت له اغنية لروحه الطاهرة التي سنبدأ من اليوم استحضار روحه التي ستبقى حاضرة فينا ، فدرويش ترك في نفوسنا وعقولنا اثرا لا يمحى عن تمسكه بالقضية الفلسطينية.

وزادت الرومي: غربة فلسطين ستزداد برحيله وغيابه يعني فقدان عنصر رئيسي لتقريب فلسطين وقضيتها من العالم ، إنه روح فلسطين وصوتها. فالتراب لا يعني شيئاً من دون الناس ، نحن كنا نتلمس روح فلسطين من خلال محمود درويش ، وبغيابه سيكون تلمسها أبعد واصعب. لكنه سيظل حاضراً في شعره وكتبه وإرثه الغني المبدع. ولا خوف على القضية الفلسطينية بعد غيابه ، لأنه ترك في نفوسنا وعقولنا من خلال شعره وثقافته وتمسكه بالقضية ، ما هو أقوى من الاحتلال. فالمحتل لا يمكنه مصادرة صوت نقي وروح حرة مثل صوت محمود درويش وروحه.

وختمت: الأشخاص الكبار مثل محمود درويش يقربوننا من الحرية مهما كانت بعيدة عنا.


الدستور
13/8/2008

توقيع :  أشرف المصري

 


مستنكف [+]

ذاكرة الغلام
أشرف المصري غير متواجد حالياً